رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اتبخر حلم الميدالية».. منتخب اليد يخسر من إسبانيا ويودع أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر وإسبانيا
منتخب مصر وإسبانيا
نتيجة الثانوية العامة 2024

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في اللحظات الأخيرة من المباراة بنتيجة 28- 29 في المباراة التي جمعت بينهما، في دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليودع البطولة من هذا الدور.

جاء ذلك بعد اللجوء للاشواط الإضافية عقب انتهاء اللقاء بالتعادل بين المنتخبين 25-25، في مباراة رائعة شهدت تألق غير عادي من جانب لاعبي منتخبنا حتي الثواني الأخيرة من اللقاء.

وأنهى منتخب اليد الدور الأول فى المركز الثانى بمجموعته بالفوز على الأرجنتين وخسارة النرويج من الدنمارك.

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد فوزا مهما على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته فى أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 فى اللقاء الماضى.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعاد الانتصارات أمام النرويج 26/25.

وتضم قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوى ومحمد علي وعمر الوكيل وعلى زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومحمد سند وإبراهيم المصرى وأحمد عادل ومحمد طارق ومهاب سعيد.

تم نسخ الرابط