رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طالبة تخدع ثري يمني عبر سناب شات.. القصة الكاملة لليلة حمراء انتهت بسرقة جريئة في القاهرة الجديدة

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة عن تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام يمني الجنسية بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة في منطقة التجمع الاول و تبين أن الفتاة المتهمة، والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، طالبة تعرفت على الثري من خلال تطبيق سناب شات.

ليلة حمراء تنتهي بجريمة سرقة

ذكرت التحقيقات أن الفتاة اتفقت مع الثري  اليمني على لقائه في منطقة القاهرة الجديدة لإقامة علاقة غير شرعية وصل الثري بالفعل إلى المكان المتفق عليه، لكنه فوجئ بسيارة يستقلها أربعة مجهولين قاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة، ثم فروا هاربين برفقة الفتاة.

تفاصيل الاعتداء

بحسب التحقيقات، غادرت الفتاة السيارة بعدما أوهمت الثري بأنها ستقابل صديقتها، وحضر شخصان من السيارة التي كانت بها أربعة أشخاص قام هؤلاء بسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه  و6600 الف دولار وسيارة الثري، ثم لاذوا بالفرار.

بلاغ وتحرٍيات رجال مباحث القاهرة 

البداية بتلقي مباحث القاهرة بلاغًا من يمني الجنسية الذي اتهم الفتاة و4 آخرين بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة. وبعد الفحص والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المجني عليه اتفق مع الفتاة على مقابلتها لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن وصل حتى حضر أربعة أشخاص داخل سيارة وقاموا بسرقته.

تحريات ومداهمة

حظي البلاغ باهتمام بالغ من قبل رجال مباحث القاهرة. وفي ضوء التحريات التي أشرف عليها العميد وائل غانم، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، وشارك فيها العقيد أحمد التحيوي، مفتش مباحث فرقة القاهرة الجديدة، نجحت قوة أمنية في القبض على المتهمين. واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة تفصيليًا.

تحقيقات النيابة العامة

تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث تم الاستماع إلى أقوال الثري الخليجي والمشتبه بهم، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

تم نسخ الرابط