رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الجارحي يرد على جمال علام وعامر حسين: مؤجلات الأهلي جاءت وفقًا للوائح وليست منحة من أحد

محمد الجارحي
محمد الجارحي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعرب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الجارحي، عن استيائه من التصريحات الصادرة عن مسؤولي اتحاد الكرة المصري، معتبرًا إياها غريبة وعجيبة.

وأكد الجارحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني يخوضون عددًا غير مسبوق من المباريات، حيث شاركوا في نحو 60 مباراة في الموسم الواحد مع النادي والمنتخب دون فترات راحة كافية.


وكتب الجاري عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «تصريحات غريبة وعجيبة من مسئولي اتحاد الكرة، لكن الحقيقة أنه لا يوجد في العالم كله لاعبين من فريق واحد خاضوا ما يقرب من 60 مباراة في موسم مع النادي والمنتخب بلا راحة».

وأضاف: «هؤلاء اللاعبين هم رأس مال الأهلي والمنتخب الوطني وهم قبل ذلك بشر وليس من الطبيعي أن يتحملوا كل هذا الضغط».

وأتم: «مؤجلات الأهلي جاءت وفقًا للائحة وليست منحة من رئيس اتحاد أو عضو مجلس إدارة أو مشرف على لجنة مسابقات».

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، علّق على انتقاد المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على جدول الدوري المصري هذا الموسم.

وانتقد مارسيل كولر، جدول مباريات الدوري المصري هذا الموسم، خاصة مع لعب مباراة كل 3 أيام.

وبسؤال جمال علام عن انتقاد كولر لجدول الدوري، رد قائلًا:  «تأجل لك مباريات وأخذت بها بطولات، يجب أن نقف مع بعضنا حاليًا وليس ضد بعض، نريد الانتهاء من الموسم».

كما أعلن اتحاد الكرة، جدول مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث سيلاقي الأهلي فاركو يوم 20 أغسطس الجاري، وهو ما أثار استياء كولر أيضًا.

تم نسخ الرابط