رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرفتونا.. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب على واقعة الـ 200 ألف دولار

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب، على تصريحات شقيقته حول تحويل 200 ألف دولار لطليقها حسام حبيب.

كتب محمد عبد الوهاب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده،كفايه بقي اقسم بالله قرفنا و الناس قرفت واشمئزات منكم،انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله،حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين".

في سياق ذاته، قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات الصحفية، أنها حولت لـ طليقها حسام حبيب مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار عن إدارة أعمالها، بالإضافة إلي عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، كان هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلها، لم تعرف سرقها في أي.

علم موقع بصراحة الأخباري، أن شيرين عبد الوهاب قامت بـ الاتصال مع شاعر غنائي مقرب لها، لتداخل لتوافق بينهم ورجوع مستحقاتها المادية.

وجهت شيرين رسالة حب وتقدير لجمهورها الذي دعمها خلال محنتها،قالت شيرين في التسجيل الصوتي: "جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا.. ربنا يديكم نعمة في حياتي.. وحشتوني أوي". 

جاءت هذه الكلمات لتعبر عن امتنانها العميق لجمهورها وتقديرها لدعمهم المستمر، مؤكدةً على أن حبهم هو ما يمنحها القوة والصمود.

طبيب شيرين يكشف حالتها الصحية


وكشف الطبيب المعالج لشيرين في تصريحات مؤخرا عن تفاصيل حالتها الصحية بعد انتشار أنباء حول عدم استقرار حالتها الصحية وإلغاء حفلها في تركيا.
ونفى طبيب شيرين كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور صحتها مؤكداً أنها بخير وحالتها في تحسن يوماً عن يوم. 

تم نسخ الرابط