رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تيري هنري: يجب أن نرفع القبعة لمنتخب مصر احترامًا لهم لأن الأمر لم يكن سهلًا

تيري هنري
تيري هنري

حرص المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي تيري هنري، على مواساة لاعبي منتخب مصر تحت 23 عاماً، عقب نهاية مباراة المنتخبين معاً، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتلقى المنتخب المصري الهزيمة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من المنتخب الفرنسي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس.

والتقطت عدسات الكاميرات المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 23 عاماً، وهو يحتضن كلا من محمد النني وأحمد سيد زيزو عقب نهاية المباراة، لمواساة الثنائي بعد الهزيمة.


وعلق هنري  في تصريحات أبرزتها صحيفة «لوباريزيان»، الفرنسية، على فوز منتخب بلاده على مصر وبلوغ نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، قائلا: «أعيش الآن في حلم ولا أريد الاستيقاظ منه، ما وصلنا إليه لم يكن سهلا على الإطلاق».

وأضاف: «يجب أن نرفع القبعة لمنتخب مصر احترامًا لهم، لأن الأمر لم يكن سهلًا».

وتابع: «منتخب مصر لعب على الهجمات المرتدة.. كان بإمكاننا التعامل مع هذا الوضع بشكل أفضل، لكننا عوقبنا».

وأوضح: «الجميع يعلم جيدًا مدى صعوبة المباريات النهائية ضد إسبانيا، سواء بالنسبة للرجال أو النساء، فإنهم غالبًا ما يصلون إلى النهائي».

وأتم: «الأمر متروك لنا لنرى ما يمكننا القيام به، أعتقد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة في النهائي».

قبل أن يختتم: «في النهاية عشنا ليلة استثنائية أمام منتخب مصر، وأجد صعوبة في تصديق تأهلنا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 لكنني مستمتع وسعيد، رغم أنه لا يجب علي أن أتحمس كثيرًا لأننا سنواجه إسبانيا".يشار إلى أن فرنسا وإسبانيا تلتقيان في نهائي أولمبياد باريس 2024، الجمعة المقبل، بعد يوم واحد من مواجهة عربية خالصة في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بين مصر والمغرب، حيث يستعد المنتخب الأولمبي لملاقاة نظيره منتخب المغرب، يوم الخميس المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تم نسخ الرابط