رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 25.. محمد رمضان يبدأ عمله في تجارة الراديو ويواجه الضابط الإنجليزي

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 25 من مسلسل موسى، بطولة النجمين محمد رمضان وسمية الخشاب،أحداث مثيرة ومتشابكة على غرار الحلقات الماضية، حيث بدأت الحلقة بمشهد مراقبة نوفل – منذر ريحانة، لشهاب باشا وشفيقة – هبة مجدي، للتخطيط لقتل شهاب باشا، بعد اتفاقه مع شقيقته الحلقة الماضية.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى سوق باب اللوق، حيث بدأ موسى في العمل في تجارة الراديو، وبدأ في توريد بضاعته، ثم شهدت الحلقة حوار موسى مع المعلمة حلاوتهم – سمية الخشاب، حول مستقبل عمل موسى، وصراعه مع شقيقها المعلم وهبة – سيد رجب.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وتضمنت الحلقة، مشاهد لزوجة الشيخ صالحين، وهي حامل، على الرغم من كبر سن زوجها، الأمر الذي وضع الدهشة في أعين أهالي القرية، ليبدأ عمدة القرية، مفيد عاشور، تحذير شيخ البلد- شداد، الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، من التعرض لزوجته الشيخ صالحين بعد علمه بحملها.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وفي ختام الحلقة توجه موسى إلى الخواجه ماركوني، تاجر الأحذية لمساعدته في بيع الراديو، وبالفعل دله على العديد من البشوات وتمكن من بيع عددا من الأجهزة، كما دله على بيت السفير الإنجليزي، والذي حدثت عنده المفاجأه حينما رآه الضابط الذيكان يطارده في الصعيد.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

قناة dmc تعرض مسلسل موسىللنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحا.

تم نسخ الرابط