رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة وهبة تشيد بـ أطباء مصر:"لسه الأمل موجود على إيد وولاد بلدي"

بسمة وهبة
بسمة وهبة
نتيجة الثانوية العامة 2024

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، أثناء تواجدها في المستشفي.

قالت بسمة وهبة:"لسه الأمل موجود يا رب على إيد أطباء وولاد مصر تجبرني والشفاء من عندك ثم تسخير أولاد الحلال عائلة عامر أباً عن جد دكتور حسام عامر ودكتور أحمد عامر، إن شاء لله بكره يبان داء المعدة والدواء، عشمي كبير". 

بسمة وهبة تفضح مصر للطيران

في سياق آخر، هاجمت بسمة وهبة مؤخرا، لمصر الطيران، نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعس الانستجرام:"أنا مش هسكت بسمة وهبة تكشف فضائح لشركة مصر للطيران شافتها بنفسها في الرحلات".

وقالت بسمة وهبة: "مش هسكت.. موضوع مصر للطيران أنا كنت حابة أتكلم فيه من زمان.. بس هو كل وقت وله آذان زي ما بيقولوا.. مصر للطيران فيها عيوب لازم تتصلح لأنها تحمل اسم مصر.. ولابد أن تكون قديرة بالاسم التي تحمله".

وأضافت بسمة وهبة أن مصر للطيران تنقل السائحين من وإلى، وصرحت بسمة وهبة أنها تواجه بعض الأزمات خلال اختيارها لشركة مصر للطيران، وأكدت بسمة وهبة أنا لشركة خصصت عرض للمسافرين من الآن إلى أكتوبر المقبل بخصم 50% وهو ما تسبب في سعادتها بشكل كبير، لأنها تضطر للسفر كثيرًا، لأن أولادها يعيشون كلًا منهم في بلد مختلفة، إلى جانب ظروفها الصحية.

تم نسخ الرابط