رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبوه هدده.. طالب ثانوية عامة ينهي حياته من الطابق السادس في الخصوص قبل النتيجة

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي
نتيجة الثانوية العامة 2024

لم يكن «بلال»، طالب الثانوية العامة، يتخيل أن اليد التي كانت تحمله وتجوب به المستشفيات لسنوات لإنقاذه من مرض السرطان، هي ذاتها اليد التي ستدفعه إلى إنهاء حياته. وذلك بعدما توهم أن نتيجته في الثانوية العامة، التي لم تظهر بعد، قد لا ترضي والده.

تهديدات الأب تقود إلى النهاية المأساوية

قبل ساعات من ظهور نتيجة الثانوية العامة، دخل والد بلال في شجار عنيف معه، مهدداً إياه بالعقاب الشديد إذا لم تكن نتيجته جيدة. 

هذا الشجار دفع بلال إلى القفز من نافذة الطابق السادس ليسقط صريعًا أمام عيني والدته، التي لم تتحمل الصدمة وأصيبت بجلطة أفقدتها الحركة.

تفاصيل الحادث الأليم

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بقيام بلال، 17 سنة، بالتخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس من العقار الذي يقيم به في منطقة الخصوص. 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن شجارًا عنيفًا نشب بين بلال ووالده قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث هدد الأب ابنه بالعقاب إذا لم يحقق نتيجة جيدة، مما دفع بلال إلى اتخاذ قراره المأساوي.

شهادة الشهود وتصريحات الأمن

قال شهود عيان إن بلال كان قد تعافى من مرض السرطان بعد فترة علاج في مستشفى 57357. 

وأكد الشهود أن والدته لم تتحمل صدمة انتحاره، فأصيبت بجلطة وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة. كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد بلال للتحقيق معه حول الواقعة.

تصرفات الجهات المختصة

صرحت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثة الطالب عقب ورود تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

تم نسخ الرابط