رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السابع مكرر علمي علوم : كنت منتظرة مكالمة الوزير واعتمدت في مذاكرتي على الكتاب المدرسي

الطالبة سلمى محمود فرغلى
الطالبة سلمى محمود فرغلى

عبرت الطالبة سلمى محمود فرغلى الحاصلة على المركز السابع مكرر علمي علوم بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية مدرسة دار الأندلس التابعة لمدارس دار حراء بأسيوط عن سعادتها كونها ضمن أوائل الشهادة الثانوية العامة لهذا العام.

وقالت إن أسرتي وحفظ القرآن سر تفوقي مشيرة إلى إنها كانت تعتمد في مذاكراتها على الكتاب المدرسي وشرح المدرسين بالمدرسة فضلا عن الاستعانة ببعض الدروس الخصوصية للإلمام بالمواد خاصة الفيزياء والأحياء.

وأضافت سلمى قائلة : والدتي كانت داعمة لي بشكل كبير قبل ما اذهب للامتحانات كنت لازم اطلب منها أشرب كركديه كنت بشعر بالراحة بعد شرب كوب الكركديه ولما كنت اخرج مضايقة من الامتحان كانت بتاكلني شاورما وآيس كريم.

تابعت: بعد الامتحانات بعد أشعر بالقلق بسبب النتيجة وعلشان اخرج من القلق والتوتر كنت دائمة الهزار مع والدتي اقول لها أنا سايبه تليفوني على الشاحن عموا الوزير متصل.

ووجهت الشكر لإدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس على جهدهم المبذول مع الطلاب خلال العام الدراسي حيث كانوا عامل الدعم النفسي والمعنوي وأشارت ان امتحان الفيزياء والأحياء كانا أكثر صعوبة وخوفا لدي الطلاب واكدت ان والديها سر تفوقها حيث أنهما أطباء والدتها استاذة بطب أسيوط والدها طبيب نساء وشقيقتها طب أسنان والدي مثلي الأعلى لذا سوف التحق بكلية الطب .

ويتيح موقع بصراحة الإخباري، نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن اعتمدها محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ عُقدت الامتحانات ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال الدخول على الرابط من هنــــــــا

تم نسخ الرابط