رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أحمد» الخامس علمي رياضة بقنا: المواظبة على صلاة الفجر سر تفوقي

الطالب أحمد فتحي
الطالب أحمد فتحي
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الطالب أحمد فتحي في تصريحات صحفية، إنه لم يكن يتوقع أن يكون من بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وأثناء إعلان أوائل الثانوية العامة كان يتابع مباراة كرة القدم بين مصر وفرنسا، وفور إبلاغه بالنتيجة من والدته فرح فرحا كبيرا.

وقالت والدة الطالب، إن نتيجة الثانوية العامة هذا العام كانت مفاجئة لها، وجميع الأهل والجيران احتفلوا معها بحصول ابنها على هذه النتيجة ووجوده من بين أوائل الجمهورية بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.


وأكدت والدة الطالب "أحمد" أن ابنها ملتزم دينيا وأخلاقيا ودائما يكون من أوائل المدرسة في كل عام وفي جميع المراحل التعليمية وكان آخر توقعها أن يكون من بين أوائل الجمهورية بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، كما أنه محافظ وملتزم بأداء صلاة الفجر في جماعة، ويتمتع بأخلاق عالية ومحبوب من الجميع وملتزم في دروسه ومذاكرته وأسرته لم تقصر معه، ووجهت الأم نصيحة لكل أولياء الأمور بأن يحسنوا تربية أبنائهم ويتقوا الله في كل شيء حتى يكرمهم الله في أبنائهم.

وشارك مدير مدرسة طوخ الثانوية المشتركة بمحافظة قنا "أحمد مغربي"، فرحة الأسرة بوجود أحد أبناء المدرسة الطالب "أحمد" بين الأوائل، قائلا إن أحمد مثال للطالب الملتزم والمجتهد والخلوق ويستحق هذا النجاح المشرف والباهر.

ويتيح موقع بصراحة الإخباري، نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن اعتمدها محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ عُقدت الامتحانات ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.


ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال الدخول على الرابط من هنــــــــا

تم نسخ الرابط