رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إخلاء جميع السكان.. انهيار جزء من سقف أحد المنازل بالدقهلية وعرضه علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط

انهيار المنزل
انهيار المنزل
نتيجة الثانوية العامة 2024

في تمام الساعه 7 مساء اليوم حدث انهيار لجزء من سقف الدور الثاني علوي لأحد المنازل بشارع عبدالرحمن ابن عوف بمنطقة منشية المصطفي بنطاق حي غرب المنصوره  ، حيث تم إخلاء جميع السكان علي الفور دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو الممتلكات ، والمنزل مكون من ثلاث طوابق كل طابق مكون من شقتين والدور الثالث مكون من شقه واحده والجزء المنهار من الدور الثاني ليس فوقه اي مباني . 


- وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية - قسم شرطة أول المنصوره - التضامن الاجتماعي )  ووجه الأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره بسرعة الانتقال الي موقع الحادث ومتابعة الموقف أول بأول .


- كما أمر " محافظ الدقهلية" بفرض كردون أمني حول المنزل وغلقه نهائياً وعرضه علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإصدار قرار إزالة فوري وإزالته بالكامل في حالة التأكد من عدم صلاحيته الإنشائية ، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .


- هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور ولا يوجد أي خسائر في الأرواح ولا الممتلكات .


- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .


- وتهيب محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وعرضها .

تم نسخ الرابط