رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دريك.. محمود عبد الرازق يعتزل الغناء بشكل نهائي

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الرابر محمود عبد الرازق اعتزاله الغناء، مؤكدا، انه لم يقوم بهذه الخطوة من باب الدعاية لأعماله الفنية مثلما يفعل البعض.

نشر محمود عبد الرازق فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وجه لجمهوره رسالة اعتذر لأي شخص قد أخطا في حقه في وقت سابق.

وقال في الفيديو:"السلام عليكم إخواتي الأعزاء، أنا طالع أقول بكل بساطة إني الحمد لله قررت استغنى بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي، قرار صعب جدا سيبك من الابتسامة إللي على وشي يعني، أنا خايف جدا في كام سؤال مش قادر أفلت منهم وفي كام إشارة مش قادر اتجاهلها وخايف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم يحسنون صنعا".


وتابع محمود عبد الرازق:"الموضوع مرعب أوي ودا مش تسويق ولا حركة من الحركات إياهم معاذ الله، الواحد كان على أعتاب خطوات المفروض أنها مهمة بالنسبة للمجال ده لكن سبحان الله أنه هداني للقرار ده أكيد دا خير وربنا ليه حكمته واحتسبه عند الله أنه سيبدلني بيه خير، لو أي حد زعلان مني أنا آسف وأنا مسامح الكل وأشوف وشكم على خير".


ومحمود عبد الرازق رابر مصري قدم العديد من الأغنيات منها "عصفور" التي طرحها دعما للقضية الفلسطينية، "قصة كل واحد فينا".

فنانين قراروا الابتعاد عن الغناء 

 

مغني الراب عبد الرازق ليس الأول الذي يقرر الابتعاد عن الغناء، فهناك عدة فنانين اتخذوا هذا القرار، منهم أدهم نابلسي وعلي قدورة وغيرهما ممن ابتعدوا تمامًا عن مجال الغناء، وأيضا فاجأ مغنى الراب الشهير "دريك" متابعيه عن توقفه عن الغناء وذلك لمدة سنة كاملة، وذلك بسبب العديد من المشاكل الصحية التي كشف عنها.

وأصدر "دريك" إعلانا مفاجئا وذلك في أحد البرامج الإذاعية قائلا إنه يحتاج إلى القيام بالتركيز على صحته، أولا وذلك قبل كل شيء" وذلك لإصابته بالعديد من المشاكل في الجهاز الهضمي مؤكدا أنه يعاني العديد من المشاكل الصحية منذ عدة سنوات.

تم نسخ الرابط