رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا| طرح شقق نقابة المهندسين 2024 نص تشطيب وتبدأ من 70 متر

شقق سكنية - أرشيفية
شقق سكنية - أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024، المقرر طرحها خلال أيام قليلة، مؤكدًا دعم النقابة لفئة شباب المهندسين،إذ تأتي الشقق مدعمة من النقابة بأسعار أقل عن مثيلاتها بالسوق العقارية. 

موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024 

وأكد نقيب المهندسين، في تصريحات خاصة لـ«موقع بصراحة»، أنه جرى تحديد موعد تسليم شقق نقابة المهنسين 2024، منوهًا بأن الـ15من أغسطس الجاري بدء موعد طرح شقق نصف تشطيب بمساحات تبدأ من 70 مترًا في مدينة السادس من أكتوبر. 

شقق نصف تشطيب لشباب المهندسين

وأوضح «النبراوي»، أن الطرح الجديد يشمل 150 شقة لفئة شباب المهندسين، سيجرى الإعلان عن طرحها تباعًا، بالتقسيط على مدد تصل إلى 4 سنوات، دعمًا لشباب المهندسين. 

وفيما يخص أسعار الشقق المقرر طرحها خلال أيام قليلة، بيّن «النبراوي»، أنه جرى تشكيل لجنة من مجلس النقابة لتحديد أسعار الشقق، سيجرى الإعلان عنها، إذ أن اللجنة المختصة هي الوحيدة التي من شانها تحديد الأسعار. 

شقق المهندسين في التجمع الخامس

وعلى صعيد آخر كشف المهندس طارق النبراوي، عن طرح استثماري للشقق الفاخرة لعموم المهندسين في منطقة التجمع الخامس، بمواصفات فاخرة، لافتًا إلى أنها ستكون هي الآخرى نصف تشطيب، بينما تصل مساحاتها إلى 150 متر، منوهًا بأنها تتميز بموقعها المتميز في التجمع الخامس. 

تم نسخ الرابط