رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 أزمات هزت العلاقة بين الأندية والحكام المصريين

لا يزال مسلسل الأزمات التحكيمية قائم خلال منافسات الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي، الذي يتصدره الزمالك بفارق 4 نقاط عن الأهلي، الذي لديه مبارتين مؤجلتين.

مباراة الزمالك والأهلي

بدأ الجدل التحكيمي يثير اهتمام الوسط الرياضي بأكمله من إعلام، إلى جمهور، ولاعبين وإداريين، عندماأثار اتحاد الكرةجدلاً كبيرا،بإصراره علىتعيين طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، لكن محمود البناأدارالمباراة بكفاءة ووصل بها لبر الأمان، وأثبت كفاءة الحكم المصري.

مباراة غزل المحلة والأهلي

مباراة أخرىأثير فيها الجدل التحكيمي وهي مباراة غزل المحلة والأهلي، التي انتهت بفوز زعيم الفلاحين بهدف دون رد، ولعل أبرز اللقطات المثيرة في هذة المباراة هي عدم احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في كرة مشتركة بين محمد هاني ولاعب المحلة.

مباراة الزمالك وبيراميدز

طلب نادي الزمالك إعادة مباراته مع بيراميدز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلفريق، بعد حصول الزمالك علي ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع، واعترض مسؤولو الزمالك بعد المباراة على عدم اكتمال الوقت الضائع، وبناءعلىطلب الزمالك بإعادة المباراة، وافق بيراميدز علىالطلب، لكن لم يحسم اتحاد الكرة موقف المباراة حتي الآن.

مباراة الزمالك وسموحة

لعل آخر الأزمات التحكيمية ظهرت أول أمس في مباراة الزمالك وسموحة بعد اعتراض فرج عامر رئيس نادي سموحة علىحكم الذي تغاضي عن احتساب ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 6 من زمن اللقاء، وطالب في بيان رسمي أرسله صباح أمس الجمعة،لاتحاد الكرةبإعادة المباراة.

اقرأ أيضا:10 معلومات عن مدحت فقوسة.. ملك الحكايات والمواقف الكوميدية في الملاعب المصرية

تم نسخ الرابط