رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "ومن الحب ما قتل".. القصة الكاملة لشاب انهى حياته بسبب رفض فتاة الزواج منه

والدة الشاب
والدة الشاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

قالت والدة الشاب: “ قبل الواقعة كان خارج من البيت ومكنش زعلان، وبعدها جالنا بلاغ أن محمد رمى نفسه في النيل وفي شهود عيان شافوه بس لسه جثة ابني مطلعتش من النيل”. 

وأضافت والدة الشاب لموقع “بصراحة الإخباري”: “زميل ابني كلمني بعد الواقعة وكان موصية اني اسامحه”، قائلة: نفسي الاقي جثة ابني. 
واستكملت: “ابني كان مرتبط بفتاة وطلب الزواج منها وهي رفضته، ومن بعدها وابني انتحر”. 
 


تفاصيل الواقعة، عندما أقدم شاب على التخلص من حياته بإلقاء نفسه في مياه النيل في محافظة القاهرة، فجر اليوم الأحد؛ وذلك نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة بعد رفض فتاة الزواج منه بعدما كانت تربطهما علاقة عاطفية الزواج.

شاب يلقي بنفسه بمياه النيل في القاهرة

بداية الواقعة، تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، بلاغ يفيد بأن هناك شابًا ألقى بنفسه في مياه النيل في محافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية رفقة الجهات المعنية إلى مكان الواقعة؛ وذلك من أجل عمل التحريات والفحوصات اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة؛ وذلك من أجل البحث عن جثمان الشاب وانتشاله من مياه نهر النيل، وجاري تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، من جهودها في البحث عن جثمان الشاب بعدما ألقى بنفسه في مياه نهر النيل.

تم نسخ الرابط