رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة: الأهلي لن يترك عبد المنعم بأقل من 4 مليون دولار

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على «شعبي أف أم» إن محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشارف الرحيل عن صفوف المارد الأحمر وإتمام تعاقده مع نيس الفرنسي.

وأضاف شبانة أن التفاوض يجري الأن بين المسؤولين في القلعة الحمراء ونادي نيس الفرنسي من أجل رفع المقابل المادي.

واستكمل شبانة: «نيس تقدم بعرض رسمي قيمته 3 ملايين دولار، الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي، مؤكدا على أن ترك اللاعب لن يحدث بأقل من 4 ملايين دولار».


واختتم شبانة قائلا: «لجنة التخطيط اشترطت أيضا ضمن طلباتها لخروج اللاعب وضع بند الحصول على نسبة إعادة بيع والتي تصل إلى 15% في حال إتمام الصفقة».

محمد عبد المنعم وقع مع نيس الفرنسي 4 مواسم.. والأهلي يطلب 4 ملايين دولار

يبدو أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات على بعد خطوة واحدة من الانضمام لصفوف فريقه الجديد «نيس الفرنسي».
 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن محمد عبد المنعم أنهى اتفاقه خلال الساعات الماضية مع نادي نيس الفرنسي، على الانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل، لمدة 4 سنوات.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب قام بالاتفاق مع مسؤولي النادي الفرنسي عن طريق الايميل كنوع من تأكيد رغبته في الانتقال إلى نيس الفرنسي، وذلك للضغط  على إدارة الأهلي للحصول على موافقة بالرحيل.

وأوضح المصدر أن اللاعب اتفق مع مسؤولي نيس على التفاصيل المالية والتعاقدية كلها، حيث أن العقد سيكون ممتدا حتى عام 2028، على أن يحصل اللاعب على ما يقارب 4 ملايين دولار في المواسم الأربعة.

وكشف المصدر أن مسؤولو الأهلي طلبوا من نظرائهم فى نادي نيس الفرنسي برفع العرض المالى للحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب الفريق لإتمام الصفقة، بعد أن وصل عرضًا بقيمة 2 مليون دولار، لكن الأهلي طلب 4 ملايين دولار كحد أدنى لبيع اللاعب.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع القلعة الحمراء فى يونيو 2025، ونجح اللاعب فى رفع العرض لـ3.5 ملايين دولار، وهو الأمر الذى رفضه مسؤولو الأهلى مجددًا وجاري التفاوض على المقابل المالي. 


ويمارس اللاعب ضغوطاً قوية على إدارة الأهلي للحصول على موافقة بالرحيل للنادي الفرنسي، حيث يرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي حالياً، رافضاً فكرة تأجيل خطوة الاحتراف للموسم بعد المقبل.


وأضاف المصدر أن المقابل المالي وبند نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب هو ما يهدد إتمام الصفقة، حيث يتمسك الأهلي بمبلغ يقترب من 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على إطلاق سراح لاعبه ووضع بند نسبة إعادة البيع .

تم نسخ الرابط