رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدا نتيجة الثانوية العامة على موقع بصراحة.. سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإخبارية المختلفة من قبل طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم، لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم .

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم هنا  وستعلن وزارة التربية والتعليم النتيجة كاملة شاملة الدرجات ونسب النجاح لكل طالب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

من خلال الدخول على الرابط الذي يوفره لكم موقع بصراحة الإخبارى لطلبة الثانوية العامة 2024، ستتمكن من الحصول على النتيجة ودرجات المواد العلمية او الأدبية، والتي جاءت كالتالي :

الخطوة الأولى 

كتابة اسم الطالب أو رقم الجلوس الخاص به.

الخطوة الثانية

الضغط على عرض النتيجة.

بجانب معرفة الجامعات المتاحة للطلبة، وذلك من خلال كتابة المجموع الكلي للدرجات، وليس النسب المئوية، واختيار الشعبة من (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي)، ثم عرض الجامعات، مما يوفر للطلاب معرفة الجامعات والكليات المتاحة له كمساعدة له لتسجيل الرغبات في تنسيق الكليات 2024.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث سيعقد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023 /2024، حيث انتهت وزارة التعليم من وضع اللمسات النهائية لكل إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة.

موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى 2024

إلى جانب ذلك، قال السيد عطا مستشار وزير التعليم العالى لسياسات القبول بالجامعات، إن موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب الثانوية العامة 2024، وإتاحة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى للطلاب سيكون بعد  72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة والتأكد من استلام  الطلاب شهادات الثانوية العامة نظرا لكونها تحتوى على الرقم السرى الذى يمكن الطالب من تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

تم نسخ الرابط