رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجثة ليس لها أهل فقمنا ببيعها.. القبض على موظفين بتهمة بيع جثة طفل مريض عمرة 12 يوما مقابل 200 جنيه

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكنت مباحث قسم شرطة السلام ثان من القبض على عامل ومسؤولة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شهير بالسلام بعد اتهامهما ببيع جثة طفل مريض. 

جاءت الواقعة بعد تقدم سيدة ببلاغ إلى الشرطة يحمل رقم ٢٩٣٤ جنح تفيد بعدم العثور على جثة ابنها الذي كان يعاني من مرض نادر وتوفي أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى.

تفاصيل القصة

تبدأ القصة عندما نقلت السيدة ابنها  الذي كان عمره 12 يوما إلى مستشفى شهير يوم 12 يوليو، حيث كان يعاني من أمراض متعددة تشمل الجفاف وميكروبات في الدم بعد إدخال الطفل إلى المستشفى، قامت الأم بتركه واستكمال إجراءاتها، على أمل أن يتلقى العلاج اللازم. 

ومع مرور الوقت، تلقت الأم إشعارًا من المستشفى بتوفيه، لكنها فوجئت يوم 3 أغسطس بعدم العثور على جثته في ثلاجة حفظ الموتى.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

وبعد تقديم بلاغها إلى قسم شرطة السلام ثان، بدأت التحقيقات التي أظهرت أن العامل ومسؤولة الثلاجة قاموا ببيع الجثة لأحد الأشخاص بمقابل مادي قدره 200 جنيه كلا منهم .

وأفاد التحقيق أن الشخص الذي اشترى الجثة كان يرغب في دفنها في قبر جدته، كون الجثة لم يكن لها أقارب لإتمام إجراءات الدفن.

القبض علي المتهمين 

تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الجريمة وأفصحا عن تفاصيل بيع الجثة قائلين في أعترافاتهم “ قمنا بذلك لأن الجثة ليس لها أهل ”

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم ٢٩٣٤ جنح  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعرضهما على النيابة العامة. تواصل الأجهزة الأمنية التحقيقات لضمان تقديم الجناة للعدالة وكشف كافة تفاصيل القضية.

تم نسخ الرابط