رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلمتنا للجماهير.. رد فعل مفاجئ من الأهلي على انتقادات كولر للصفقات (خاص)

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر
نتيجة الثانوية العامة 2024

عبر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن غضبها الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم، بشأن تصريحاته الأخيرة وانتقاده ملف الصفقات الجديدة للموسم القادم.

مصدر يكشف رد فعل إدارة الأهلي بعد تصريحات كولر

وبعد تصريحات كولر ضد إدارة الأهلي أمس تواصل موقع «بصراحة» مع مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء لمعرفة موقفهم من انتقادات السويسري، وأكد المصدر أن الإدارة أبلغت المدير الفني استياءها الشديد بسبب تصريحاته المستمرة ضد المجلس في المؤتمرات الصحفية وخاصة أمس بعدما اختص ملف التعاقدات وهو ما أثار غضب الجمهور أيضًا بسبب ترقبها الإعلان عن عدد من اللاعبين وهو ما يفوق سقف رواتب الفريق الأحمر.

تصريحات كولر ضد إدارة الأهلي 

وكان مارسيل كولر انتقد إدارة ملف التعاقدات بالنادي الأهلي أمس عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب، بسبب عدم تلبية احتياجاته في حسم اللاعبين الذي يريدها الموسم القادم.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أنا لست سعيد بإدارة ملف التعاقدات الجديدة وأحتاج لتدعيمات قوية للظهور بشكل أفضل خلال العام القادم، والإدارة تتابع معي بالمستجدات ولكن حتى هذه اللحظة الامور لا تسير كما أريد».

نتيجة الاهلي والمقاولون العرب

فاز النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصل الأهلي للنقطة 78 ويتبقى له 4 مباريات، بينما وصل بيراميدز للنقطة 73 وحال فوزه في مباراتيه المتبقيتين في الدوري سيصل إلى النقطة 79، لذا يحتاج الأهلي إلى نقطة وحيدة لضمان التتويج بالدوري، علما بأن الأهلي يتفوق على بيراميدز في المواجهات المباشرة بعد الفوز على الفريق السماوي ذهابا وإيابا.

بهذه النتيجة يحتاج الأهلي لنقطة واحدة للتتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز فيما هبط المقاولون العرب لدوري المحترفين بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط