رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب الصفقات الجديدة.. مارسيل كولر يفتح النار على إدارة الأهلي

كولر
كولر
نتيجة الثانوية العامة 2024

انتقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بسبب التعاقدات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

فاز النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف كولر من الصفقات الجديدة

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أنا لست سعيد بإدارة ملف التعاقدات الجديدة وأحتاج لتدعيمات قوية للظهور بشكل أفضل خلال العام القادم، والإدارة تتابع معي بالمستجدات ولكن حتى هذه اللحظة الامور لا تسير كما أريد».

موقف كولر من مواجهة كأس مصر 

وأضاف: «غضبت جداً بعد إعلان موعد مباراة الأهلي وفاركو في دور الـ16 بكأس مصر، وهذا يؤكد أن اتحاد الكرة ليس لدية النية في منح اللاعبين راحة بعد موسم شاق، خاصة أن هناك لاعبين خاضوا 70 مباراة ومازالت المباريات مستمرة».

وتابع: «أقول للمسئولين انتظروا انهيار اللاعبين في شهر نوفمبر أو ديسمبر القادم في حال استمرار تلاحم المباريات بهذا الشكل، بسبب قراراتكم الغير مسئولة».

سبب استبعاد الشناوي وعبد المنعم

وعن استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى والمدافع محمد عبد المنعم من قائمة الأهلي أمام المقاولون أجاب: «الشناوي طلب راحة بعدما أبلغته بمشاركة مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم أخطرنا أنه يعاني من بعض الآلام في أنكل القدم لذلك قررنا استبعاده».

 نقطة على تتويج الأهلي الدوري

وصل الأهلي للنقطة 78 ويتبقى له 4 مباريات، بينما وصل بيراميدز للنقطة 73 وحال فوزه في مباراتيه المتبقيتين في الدوري سيصل إلى النقطة 79، لذا يحتاج الأهلي إلى نقطة وحيدة لضمان التتويج بالدوري، علما بأن الأهلي يتفوق على بيراميدز في المواجهات المباشرة بعد الفوز على الفريق السماوي ذهابا وإيابا.

بهذه النتيجة يحتاج الأهلي لنقطة واحدة للتتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز فيما هبط المقاولون العرب لدوري المحترفين بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط