رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دهس عامل الدليفري.. قرار جديد من المحكمة في قضية نجل الفنان أحمد رزق

الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق
نتيجة الثانوية العامة 2024

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في قضية دهس عامل الدليفري

وأحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته.

وقال صديق ضحية نجل أحمد رزق، إن الراحل كان يؤدي عمله بشكل طبيعي في يوم الحادث، حيث اصطدم به نجل الفنان عند استقلاله موتوسيكلا، في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

وواصل: علاء كان بيوصل أوردر وقت ما حصلتله الحادثة.. وساعتها كلنا كنا مستنيينه يخلص شغل ومتجمعين عشان نقعد مع بعض، وبعدها عرفنا إنه عمل حادثة وخبطه ابن الفنان أحمد رزق اللي كان ماشي عكس الاتجاه.

واختتم صديق ضحية نجل أحمد رزق، أنه على الفور انتقل إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صديقه علاء، لافتًا إلى أن حالته كانت متدهورة للغاية.

تم نسخ الرابط