رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لجمهورها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن تطمئن جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، التي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات كبيرة بها وانتهاء الأزمة بالصلح في النيابة.

شيرين عبدالوهاب

وبعثت شيرين عبدالوهاب برسالة صوتية إلى جمهورها، وذلك عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس»، وقالت :«جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديكم نعمه في حياتي، وحشتوني أوي»

وبعد نشر شيرين التسجيل الصوتي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تفاعل معها الجمهور في التعليقات، وخاصةً عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وكانت تعليقاته مُشجعة لها، إذ كتب متابع: «وحشتينا يا صوت مصر»، وكتب أخر: «وحشتينا أنتِ يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الاول».

حفل شيرين عبد الوهاب

وسبق أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، إلغاء حفلة في أسنطبول التي من المقرر أن تقام اليوم، لذلك بسبب ظروفها الصحية التي تمر بها.

في سياق آخر، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب من جديد إلي جمهورها ذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي القصير تويتر.

كتبت شيرين عبد الوهاب آية قرآنية على حسابها الشخصي :{وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ}، تفاعل معها عدد كبير من محبيها منذ اللحظات الاولي ، داعين الله لها أن تكون هذه خطوة جديدة للعودة ومتمنين لها التوفيق و يبعد عنها اي شر.

وقامت شيرين عبد الوهاب بمتابعة النجمة سميرة سعيد ومنة شلبي وإليسا ونوال الزغبي، ومصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، على حسابها تويتر.

كشف مؤخرا الشاعر بهاء الدين محمد عن تفاصيل زيارته للفنانة شيرين عبد الوهاب، كتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبد الوهاب، وأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالى".

تم نسخ الرابط