رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية للمواطنين: لن استطيع العمل منفرداً بدون وعيكم والتزامكم تجاه وطنكم

جولة المحافظ
جولة المحافظ
نتيجة الثانوية العامة 2024

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم  الأحد بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصوره لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع الاشغالات لتحسين الصوره البصرية للمواطنين.


وأمر اللواء " مرزوق " مدير شرطة المرافق بشن حملة مكبرة علي شارع بورسعيد لرفع كافة الاشغالات لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين ، ووجه بدراسة نقل سوق الطيور ( الحمام ) إلي أطراف المدينة بناء علي طلب المواطنين وكثرة شكواهم من وجود هذا السوق داخل أهم شوارع مدينة المنصورة.


ووجه " المحافظ " بتكثيف أعمال النظافه في شارع بورسعيد ووضع صناديق القمامة في أماكن تجمع القمامة بالجزيرة الوسطي لمنع القائها الارصفة وتشوية الصوره البصرية للمواطنين.


وأشار اللواء " مرزوق " إلي أن الشارع هو ملك لكل المواطنين وغير مسموح لأحد بالتعدي عليه بالاشغالات او تشويهه من خلال إلقاء القمامة في غير أماكنها المخصصة او القيام بوضع كتل خرسانية بالشارع لحجز أماكن للسيارات .


وقال " المحافظ " لن أستطيع العمل منفرداً بدون وعي المواطن واداركه بواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ عليه من خلال عدم إلقائه القمامة إلا في أماكنها المخصصة والحفاظ علي نظافة الشوارع والميادين والابلاغ عن الغير ملتزمين بالإعلان عن الأسعار ومن يتلاعبون في رغيف الخبز ويمنعون وصول الدعم الي مستحقيه .

تم نسخ الرابط