رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التنمية المحلية تتابع جهود محافظتي السويس والدقهلية والاستماع إلى شكاوى المواطنين

التنمية المحلية تتابع جهود محافظتي السويس والدقهلية والاستماع إلى شكاوى المواطنين
التنمية المحلية تتابع جهود محافظتي السويس والدقهلية والاستماع إلى شكاوى المواطنين
نتيجة الثانوية العامة 2024

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي السويس والدقهلية بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها. 

محافظة السويس 

ففي محافظة السويس، تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، مدينة المستقبل والسلام 1بحى فيصل لمتابعة أعمال رفع المخلفات والتراكمات والقمامة . وأكد محافظ السويس، على مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بالتنسيق مع حي فيصل تكثيف الأعمال فى رفع التراكمات والقمامة من منطقة إلى أخرى على بنطاق الحي للحفاظ على النظافة العامة وإعادة الشكل الجمالي للمدينة.

وأكد محافظ السويس، على مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بالتنسيق مع حي فيصل تكثيف الأعمال فى رفع التراكمات والقمامة من منطقة إلى أخرى على بنطاق الحي للحفاظ على النظافة العامة وإعادة الشكل الجمالي للمدينة.

محافظة الدقهلية 

وفي محافظة الدقهلية، قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد بجوله تفقدية بمدينة المنصوره وطلخا وجمصه وقرية بطره التابعة لمركز ومدينة طلخا وقرية بسنديله التابعة لمركز ومدينة بلقاس لمتابعة العمل بالمخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه ومتابعة مستوي النظافة العامة والتأكد من الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات والاستماع الي مشاكل واحتياجات المواطنين ، حيث التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها وتقديم المساعدات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

وقال " المحافظ " جولاتي المفاجئة علي المخابز مستمرة حتي عودة الانضباط إليها وصرف الخبز لمستحقيه ، ولن يكون هناك تهاون مطلقاً مع من يتلاعب بوزن رغيف الخبز او جودته أو يمنع وصوله إلي مستحقيه .

تم نسخ الرابط