رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحفل مخصص للعائلات.. وائل جسار يشعل منتجع النخلة الذهبية بمهرجان صيف بنغازي

مهرجان صيف بنغازي
مهرجان صيف بنغازي
نتيجة الثانوية العامة 2024

في أول حفل مخصص للعائلات بمهرجان صيف بنغازي، وبحضور ما يقرب من 3 ألاف، أحيا النجم وائل جسار حفل استثنائي ضخم بمنتجع النخلة الذهبية، كما شارك في الحفل نجوم الراب، التونسي جنجون، و فارس صابر.

بدأ الحفل الدي جي الشهير سفيان، الذي قدم عروض موسيقية مميزة، ثم غنى الفنان فارس صابر مجموعة من أغانيه المميزة، وسط تفاعل العائلات والأطفال الحضور،ثم قدم الرابر التونسي جنجون فقرته، ويغني مجموعة أغاني جديدة وقديمه من أغنياته التي حفظها الجمهور الليبي، وتفاعل معها.

ثم اختتم وائل جسار الحفل بفقرة هي الأقوى وسط تفاعل الجمهور والعائلات الذين شاركوه الغناء واستمتعوا بالسهرة الغنائية التي قدمها، بدأ وائل جسار فقرته بأغنية "غريبة الناس" ثم استكمل بأغاني "ألف وعد، بتوحشيني، توعدني ليه، مشيت خلاص، وباقة من أجمل أغانيه.

وأبدى وائل جسار سعادته بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي بدورته الأولى، مؤكدا أنه شعر بحالة الأمن والاستقرار التي وصلت إليها الأوضاع في بنغازي بعد سنوات من الحروب.

الجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في كافة أنحاء بنغازي.

تم نسخ الرابط