رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: العالم كله فيه صراعات والبلد شغالة وبتكبر وبتبني والأعداء بيزعلوا وبيتوجعوا أكتر

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى ،  على جولة الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة لمواقع العمل بالخط الأول من مشروع القطار السريع (العين السخنة - العلمين - مرسى مطروح).

وقال موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" الدولة المصرية تنفذ مشروعات نقل على اعلى مستوى وعلى رأسها مشروع القطار السريع .

وتابع" الدولة المصرية مستمرة في العمل على مشروع القطار السريع، وكافة الشركات تعمل في المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع العين السخنة مرسى مطروح ". 

وأكمل" شركات مصرية مدنية تشارك في تنفيذ مشروع القطار السريع وحجم عمالة هائل في مشروع القطار الكهربائي ".

ولفت الإعلامي أحمد موسى :" الدولة المصرية مستمرة في تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى"، مضيفا:" العالم كله فيه صراعات والبلد شغالة وبتكبر وبتبني والأعداء بيزعلوا وبيتوجعوا اكتر ". 

جولة كامل الوزير بمشروع القطار السريع 

أجرى المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، يرافقه اللواء ماجد عبد الحميد نائب وزير النقل للنقل البري واللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري وقيادات الهيئة القومية للأنفاق جولة تفقدية لمواقع العمل بالخط الأول من مشروع القطار السريع (العين السخنة - العلمين - مرسى مطروح)، وذلك  في المسافة من العلمين  وحتى وادي النطرون  بطول 180كم

تم نسخ الرابط