رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: منتخب مصر بيصنع التاريخ في أولمبياد باريس وإحنا أحسن من فرنسا ونقدر نكسبهم

أحمد موسى
أحمد موسى
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" مليون مبروك لمنتخب مصر ورجالتنا أبدعوا في مباراة أمس أمام باراجواي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" إحنا عندنا منتخب رجالة وكل لاعبي المنتخب رجالة ولعبوا برجولة عشان اسم مصر "

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" يارب نحقق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس وإحنا احسن من منتخب فرنسا ونستطيع تحقيق الفوز ".

ولفت الإعلامي أحمد موسى :" لاعبو منتخب مصر الأولمبي كتبوا تاريخ جديد ونصل لنصف نهائي الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عاما ".مضيفا:" المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي محترم جدا ". 

وتابع أحمد موسى :" رجال منتخب اليد يكتبون التاريخ ويقدمون أداء على أعلى مستوى في أولمبياد باريس ". 

منتخب مصر في نصف نهائي الأولمبياد 

تحرك منتخب مصر الأولمبي، ظهر اليوم الي مدينة ليون بالقطار، الرحلة تستمر لمدة ٤ ساعات استعدادا لمواجهة فرنسا في دور نصف النهائي بأولمبياد باريس.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور نصف النهائي لمنافسات أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك في إطار منافسات الدور ربع نهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 وتتنوع مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024 في العديد من الألعاب الرياضية، بما في ذلك: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب الماء مثل السباحة، الغطس، والسباحة التوقيعية، بالإضافة إلى الشراع، التجديف، الملاكمة، التايكوندو، الجودو، المصارعة، رفع الأثقال، التنس، تنس الطاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، والكانوي والكياك.

مصر تواجه فرنسا 

وضرب منتخب مصر الأولمبي موعدا مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتأهل المنتخب الأولمبي بعد تخطيه باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة ماراثونية لحسم التأهل لثالث مرة في تاريخ المنتخب الأولمبي أعوام 1928 و 1964 و 2024.

ويلتقيا المنتخب الأولمبي مع نظيره الفرنسي يوم الاثنين المقبل في لقاء ناري يحمل العديد من التحديات لحسم التأهل لنهائي المحفل العالمي.


 


 

تم نسخ الرابط