رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريم مصطفى تنعى المنتج تامر فتحى بكلمات مؤثرة: خسارة فادحة للفن المصرى

ريم مصطفى تنعى المنتج الفنى تامر فتحى
ريم مصطفى تنعى المنتج الفنى تامر فتحى
نتيجة الثانوية العامة 2024

بكلمات مؤثرة وحزينة نعت النجمة ريم مصطفى، المنتج الفنى تامر فتحي، الذي وافته المنية إثر حادث أليم، مؤكدة أن الفقدان ألم لا يعادله ألم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان، حيث تقدمت ريم بخالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيه.

ريم مصطفى تنعى المنتج الفنى تامر فتحى بكلمات مؤثرة: خسارة فادحة للفن المصرى

وكتبت ريم مصطفى عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام:"البقاء لله الله يرحمك يا تامر كنت من أجدع الناس"، مؤكدة أن المنتج الفنى الراحل كان من أنقى الناس ويتمتع بصفات حميدة وحسن الخلق، كما كان موهوبا فى مهنته، لافتة إلى انه رحل تاركا وراءه سيرة طيبة وأعمال خالدة.

وحرصت ريم مصطفى على نعى المنتج حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والذين وافتهم المنية، إثر حادث أليم، معبرة عن صدمتها الكبيرة مما حدث، مشيرة الى ان الحزن يخيم على الوسط الفنى بأكمله بعد الحادث الأليم.

وقدمت النجمة ريم مصطفى العزاء لأسرة شركة سينرجى على رأسهم المنتج الكبير تامر مرسي، معربة عن حزنها الشديد على فقداء الدراما المصرية.


الجدير بالذكر ان تامر فتحي شارك كمنتج فني في العديد من الأعمال منها فيلم "شماريخ" ومسلسلات "أعمل إيه" و"أحسن أب" و"القاهرة كابول" و"زي القمر" وغيرها من الأعمال الدرامية.

تم نسخ الرابط