رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توهت وانا ماشي وراهم.. التحريات الكاملة تكشف اعترافات السائق المتهم بسرقة 9 حقائب سفر من مواطن وأقاربه

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة، تمكن رجال المباحث من الكشف عن تفاصيل واقعة سرقة 9 حقائب سفر كبيرة من مواطن وأقاربه خلال توجههم إلى مطار القاهرة الدولي بدأت القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مواطن مسن يتهم فيه سائق تاكسي بسرقة حقائبه.

التحريات تكشف التفاصيل

وفقًا للتحريات الأمنية التي أجراها المقدم محمد البغدادي رئيس مباحث قسم شرطة النزهة  أن السائق يبلغ من العمر 60 عامًا ومقيم بمحافظة المنوفية و باستخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية السائق والسيارة المستخدمة في الجريمة، وهي ماركة هونداي فيرنا.

بعد إعداد الأكمنة اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على السائق  أثناء استقلاله السيارة المستخدمة في الواقعة. وبتفتيشه، عثر بحوزته على 9 حقائب مختلفة الأحجام، وجهاز لاب توب، ومبلغ مالي قدره 4200 جنيه، تعود جميعها للمجني عليه وأقاربه.

اعترافات المتهم

أمام رجال المباحث، اعترف السائق بأنه اتفق مع المواطن المسن على نقل الحقائب من منزله إلى مطار القاهرة الدولي مقابل مبلغ مالي لكنه ادعى أنه ضل الطريق ولم يتمكن من التواصل مع المواطن، مما دفعه للفرار بالحقائب.

هذا النجاح الأمني يعكس التفاني والاحترافية التي يتمتع بها رجال المباحث في التعامل مع مثل هذه القضايا، حيث تمكنوا في أقل من 24 ساعة من إعادة المسروقات وتقديم المتهم للعدالة.

تم نسخ الرابط