رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عرض حياة المواطنين للخطر.. القبض على سائق توك توك يقوم بحركات استعراضية بالقاهرة

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سائق توك توك، قاد مركبته تحت تأثير المواد المخدرة، وظهر في مقطع فيديو وهو مخمور، ويقود التوك توك بتهور، بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

القبض على سائق توك توك

والتقط أحد المواطنين مقطع فيديو للسائق المتهم، ظهر فيه الأخير يقود مركبة التوكتوك بمفرده بشارع عمومي، ويلوح بيديه يمينًا ويسارًا، تاركًا عجلة القيادة، معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر.

القبض على سائق تاكسي متهم بسرقة 9 حقائب سفر من مدير عام

في عملية أمنية سريعة وفعالة، نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على سائق تاكسي متهم بسرقة 9 حقائب سفر كبيرة من مدير عام بالمعاش خلال توجهه إلى مطار القاهرة الدولي.


تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة تكشف عن تخطيط دقيق للسائق وحنكته في تنفيذ السرقة، لكن يقظة رجال الشرطة وتفانيهم في العمل أحبطت مخططه وأعادت المسروقات إلى صاحبها في أقل من 24 ساعة.

تحريات رجال مباحث النزهة

تعود الواقعة إلى تلقي المقدم محمد البغدادي، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغًا من مواطن يتهم فيه سائق تاكسي بسرقة حقائبه. وأوضح البلاغ أن المواطن قد اتفق مع السائق على نقل الحقائب من منزله إلى مطار القاهرة الدولي مقابل مبلغ مالي محدد.

في التفاصيل، خلال توجه المواطن إلى المطار بسيارة أخرى، كان السائق يتبع السيارة المحملة بالحقائب ولكن عند اقترابهم من المطار، اختفى السائق فجأة بالحقائب.

وبفضل الجهود الفعالة والسريعة لفريق المباحث، تمكن رجال الشرطة من تحديد مكان السائق وإلقاء القبض عليه في أقل من 24 ساعة، واستعادة الحقائب المسروقة.


 

تم نسخ الرابط