رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شريهان تتصدر الترند بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها وتكشف عن معجزة ولادتها

شيرهان وتاليا
شيرهان وتاليا
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت الفنانة الكبيرة شيرهان الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة، واحتلت صدارة “جوجل”، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الثانية “تاليا” ونشر صورها، الأمر الذي جعل محركات البحث تزداد عليها أعداد النقر 

 احتفال شيرهان بعيد ميلاد نجلتها "تاليا"

احتفلت النجمة شريهان بعيد ميلاد ابنتها تاليا، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورا لها بتورتة عيد الميلاد، معلقة عليها: "كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وانتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام".

وظهرت تالية وأمامها كعكة عيد الميلاد وقامت شريهان بتهنئتها قائلة: "كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وأنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام".

المعجزة التي كشفت عنها شيرهان 

وكشفت شريهان في وقت سابق عام 2021 عن قصة إنجاب طفلتها تالية القرآن، ومرورها بالعديد من الصعوبات والمخاطر أثناء فترة حملها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام": "كنتي حلم وأمنية تمنتها على شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تعلب معي وألعب معها، قلت لها أتمني، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل، وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة".

واستكملت: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة وإهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي قلت لهم هو يعلم وأنت لا تعلمون، الهدية لا ترد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لك كوني فكنت دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء".

وتحرص النجمة شريهان على مشاركة جمهورها ومتابعيها صور ومقاطع فيديوهات من حياتها اليومية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تقوم بالتعليق على الأحداث سواء كانت سياسية أو اجتماعية وتلقى إعجابهم.

أخر أعمال شيرهان 

يذكر أن آخر أعمال النجمة شريهان كانت بالعرض المسرحي "كوكو شانيل" عام 2021 وشاركها البطولة كلاً من هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط