رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حليم الأبرز.. نجوم عبروا اختبار «سنة أولى فن» بامتياز في مسلسلات رمضان

نجوم شباب
نجوم شباب

يعتبر المارثون الرمضانى هو موسم لاكتشاف النجوم كل عام، حيث يحرض النجوم الشباب، والوجوه الجديدة لإثبات موهبتهم فى الموسم الأقوى على مدار العام، حيث يكون تحت أنظار المنتجين والجمهور، وكم من ممثل مبتدأ أصبح نجماً بعد مشاركته فى عمل رمضانى.

وفى هذا العام تألقت مجموعة من الوجوه الجديدة فى الأعمال التى وكلت إليهم، وإن كان هناك بعض الأخطاء، ولكنهم يمتلكون موهبة تبشر بنجوم جديدة يضافوا إلى قائمة نجوم مصر.حليم بركات

ظل حلم التمثيل يراود اليوتيوبر حليم بركات منذ صغره، واتخذ مواقع التواصل الإجتماعى كنافذة لإظهار موهبته فى التمثيل، إلى أن أتته الفرصة من خلال المخرج رؤوف عبدالعزيز الذى أعطاه الفرصة من خلال مسلسل “الطاووس”، حيث جسد شخصية يوتيوبر، يقوم بإغتصاب فتاة بسيطة هو وأصدقاءه، وظهر بركات بأداء جيد.

راندا عبدالسلام

هى من الوجوه الجديدة التى لفتت أنظار الجمهور فى هذا الموسم، من خلال مشاركتها فى مسلسل “فارس بلا جواز” الذى يقوم ببطولته النجم مصطفى قمر، وإن كان هذا ليس الظهور الأول لها، ولكن “فارس بلا جواز” يعد إنطلاقة حقيقية لها، فقد شاركت من قبل فى “طاقة حب” للفنانين أحمد حاتم ويسرا اللوزي، و”القمر آخر الدنيا”.

سينتيا خليفة

وتشارك اللبنانيةسينتيا خليفةفي السباق الرمضاني من خلال مسلسلين الأول هو "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم، والثاني هو "حرب أهلية" مع النجمة يسرا،وتقدم سينتيا في مسلسل "حرب أهلية" دور نادين زوج والد الفنانة جميلة عوض، والذي تزوجته من أجل المال وكي تعيش في مستوى اجتماعي ومادي مميز، لذا وافقت أن تتزوج رجل يكبرها في السن بأعوام كثيرة، وهو الدافع الذي جعلها تخونه. وقدمت سينتيا أداء مميزا في دور زوجة الأب التي تحرض جميلة عوض على تصرفات انتقامية، بل وتقدم لها المساعدة في تخريب حياة الآخرين.

بسمة داوود

وتشارك بسمة داوود للمرة الأولى لها فى مسلسل ملوك الجدعنة، حيث تجسد شخصية الفتاة الارستقراطية التى تقع فى حب سفينه “مصطفى شعبان”، وظهرت بسمة بأداء جيد، وأثارت الجدل بسبب تشابه ملامحها مع النجمة ياسمين صبرى.

جلا هشام

وتشارك جلا هشام فى مسلسل “خلى بالك من زيزى” الذى تقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، وقدمت دورا قويا، إستطاعت من خلاله غثارة الجدل على وسائل التواصل الإجتماعى،وذلك بعد خطفها لهشام “عمر قاسم”زوج زيزي التي تلعب دورها أمينة خليل، وهو ما دفع الثاني لتطليق زوجته، مما يثبت قدرتها على غقناع الجمهور بالشخصية التى تجسدها.

تم نسخ الرابط