رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هند عاكف ترد على انتقادت فستانها: بطانة بلون الجسم

 هند عاكف
هند عاكف
نتيجة الثانوية العامة 2024

لفتت الفنانة هند عاكف الأنظار خلال حضورها حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري مساء الثلاثاء، وذلك بعد ظهورها بشعر ذهبي وفستان أزرق يشبه إلى حد كبير بذلة الرقص.

وانفعلت هند عاكف خلال لقاء صحفي بعد تلقيها سؤالا عن ظهور وشم تحت بطانة فستانها، وردت قائلة: "مفيش تاتو متهزرش وإوعى تقول الكلام ده".

إطلالة هند عاكف في المهرجان القومي للمسرح

وأضافت: "الفستان ده يا جماعة فيه بطانة بلون الجسم، ومفيش فيه أي مشكلة ومش عريان، ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء".

وكشفت هند عاكف في تصريحات صحفية أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها، بخلاف فساتينها المثيرة للجدل في مناسبات سابقة.

وتابعت: "الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام".

كل الفساتين اللي طالعة عريانة 

وكشفت هند عاكف عن أنها طلبت تعديلات على الفستان قائلة: "في ناس بتلبس فساتين مثيرة أكثر مني بشكل غير عادي، وأنا مش بحب الإثارة بشكل كبير، وكل الفساتين اللي طالعة عريانة في بعض الأجزاء، لكن أنا رفضت ألبس عريان وحطينا بطانة بلون الجسم".

وكانت هند عاكف أثارت الجدل في أكثر مناسبة فنية، بسبب الإطلالات اللافتة التي ظهرت بها، ومنها فستان يجمع بين علمي مصر وفلسطين، خلال حضورها مهرجان "وشوشة".

وظهرت هند عاكف بفستان فرعوني في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2021، وصرحت بأنها كانت تحاكي ملابس الملكة كليوباترا.

تم نسخ الرابط