رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي: ربنا يهديني ويساعدني للطريق الصح

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي، عن العديد من تصريحاته المختلفة المثيرة للجدل، منها إدمانه للمخدرات ورسمه لـ"التاتو" وأزمته مع ابنته "لينا"، مشيرا إلى أنه يتمنى الهداية.

الفيشاوي يوثق رحلته من التدين إلى التحرر

نشر "الفيشاوي" فيديو يوثق رحلته من التدين إلى التحرر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "ربنا يهديني ويهديكم.. ويساعدنا نمشي في الطريق الصح والخير".

وتضمن الفيديو مراحل تطور شخصية "الفيشاوي" منذ أن كان مراهقا، عبر تصريحاته في البرامج المختلفة، وأظهر تناقضاته من التدين الشديد إلى التحرر.

حيث تناول الفيديو حديثه عن مرحلة طفولته وتأثير شهرة والديه وانفصالهما على حياته، ومن ثم بداياته الفنية وحديثه عن الدعوة إلى الدين، حتى اتجاهه إلى الفن مرة أخرى، وتصريحاته أنه في عمر الـ13 عاما كان يذهب إلى الـ"بارات"، وأيضا تناول مانشتات الصحف عن أزمة نسب ابنته "لينا".

وتحدث أيضا عن رحلته مع المخدرات، وعن قيامه برسم نحو 30 "تاتو"، كما تناول الفيديو حديثه عن رغبته في الابتعاد عن الأخطاء والاتجاه إلى الطريق السليم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم "بنقدر ظروفك" وشاركه البطولة مي سليم، نسرين طافش، طاهر أبو ليلة، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وتدور أحداث فيلم "بنقدر ظروفك" حول قصة حب حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة، ومدى صمود وتأثر حبهما في هذه الأجواء المليئة بمصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

تم نسخ الرابط