رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيصالات الأمانة تحت الإكراه.. محامٍ يحتجز زوجين ويجبرهما على التوقيع في السلام

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكن رجال مباحث القاهرة من القاء القبض على شخصين بالقاهرة، لاحتجازهما آخرين وإكراههما على توقيع إيصالات أمانة بسبب سرقة كمية من البضائع وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تفاصيل محامي يحتجز رجل وزوجته

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، من الأهالي، يفيد بسماع صوت استغاثة من أحد العقارات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تم التقابل مع طرفي مشاجرة طرف أول محامي ومدير بشركة مستحضرات تجميل كائن مخزنها بالعقار المشار إليه، وطرف ثان حارس العقار محل البلاغ وزوجته، وقرر الطرف الأول بتضرره من الطرف الثاني لسرقتهما كمية من البضائع من داخل مخزن الشركة المشار إليها، وأثناء اكتشاف الطرف الأول نقص بعض المنتجات الخاصة بالشركة احتجزا الطرف الثاني داخل الغرفة محل إقامتهما وتعديا عليهما بالضرب دون إصابات، وأكراهيهما على توقيع إيصالات أمانة واستوليا على هواتفهما المحمولة.

اعترافات المتهمين امام رجال الامن 

بمواجهتهم أيد طرفا المشاجرة ما جاء بالفحص، وأرشد الطرف الأول عن دفتري إيصالات أمانة موقع بداخلهم على 10 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجني عليهما، و5 هواتف محمولة، ومبلغ مالي خاص بالطرف الثاني وهاتف محمول يحوى مقاطع فيديو للواقعة، واعترف الطرف الثاني بارتكابهما واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط