رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقف قلبه 3 مرات وفي الرابعة لاقى ربه.. كيف كانت اللحظات الأخيرة في حياة تامر فتحي؟

اللحظات الأخيرة في حياة تامر فتحي
اللحظات الأخيرة في حياة تامر فتحي
نتيجة الثانوية العامة 2024

في حادث أليم تعرض له المنتج الفني تامر فتحي برفقة أصدقائه حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، نجا فتحي من الحادث لكنه لم يسلم من قسوة القدر، يلفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى بعد أن توقف قلبه ثلاث مرات.

اللحظات الأخيرة في حياة تامر فتحي 

كان تامر فتحي قد أصيب بنزيف في المخ والرئة والبطن، بالإضافة إلى كسر في القدم اليمنى وكدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء جسده، وبعد الحادث، توقف قلبه لأول مرة لمدة ساعة، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ورغم الجهود الطبية المكثفة، توقف قلبه مجددًا، وفي المرة الرابعة لم يستطع الأطباء إنقاذه، حيث لاقى ربه وسط حزن وصدمة الوسط الفني.

توقف قلبه 3 مرات وفي الرابعة لاقى ربه

وكان قد كشف الطيب المعالج لـ المنتج تامر فتحي عن حالته الصحية بعدما تعرض إلي حادث سير على طريق الضبعة، أسفر عن وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل.

قال الطبيب المعالج أن المنتج تامر فتحي حالته الصحية حرجة، ويعاني من نزيف في المخ والرئة والبطن، تم وضعه على الجهاز التنفس الصناعي.

أضاف الطبيب:«قلب تامر فتحي وقف 3 مرات، المرة الأولي استغرقت ساعة».

في سياق ذاته، كشف المخرج أحمد شفيق تطورات الحالة الصحية للمنتج الفني تامر فتحي، قائلا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ياجماعة ادعوا لتامر فتحي بالشفاء، محتاج دعوة كل حد فينا، سواء تعرفه أو ما تعرفهوش في ميزان حسناتكم جميعًا، أرجوكم أرجوكم ادعوا من قلبكم، محتاج دعوة كل حد فينا لعل الله يستجيب، حالة صعبة جدًا، اللهم تقبل يا رب مننا كلنا».

تم نسخ الرابط