رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 9.. يوسف الشريف يكتشف عدم فعالية اللقاح الخاص بالفيروس الجديد

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 9 من مسلسل «كوفيد 25» باستمرار دكتور ياسين «يوسف الشريف» ورامي «أحمد صلاح حسني» بإستخدام سامح «محمد عادل» في استكشاف المعمل الذي كانت تقام فيه التجارب على المواطنين حيث وجدو الكثير كن القتلى، على جانب أخر بدأت المواد الغذائية الموجودة في المستشفى النفاذ مع صعوبة استقدام مواد أخرى ونزلت الممرضة للبحث عن الباقي من طعام فى الثلاجات تفاجأت بوجود جثة الطفل كريم داخل الثلاجة.

تحدث سيف «إدوارد» مع نهال «أيتن عامر» وأخبرها أن المستشفى لم تعد أمان وقد جهز لهم التحاليل اللازمة للخروح من المستشفى وقرر يأخذهما إلى منزل والدها «زكي فطين عبد الوهاب»، وأكتشف ياسين ورامي أن كل الأطباء المتواجدين في هذا المعمل قد تلقوا اللقاح الخاص بالفيروس، وجد ياسين الكاميرا التي كان يتم تسجيل التجارب عليها، واكتشف أن المصاب بعد تلقي اللقاح قام بقتل كل الأطباء.

استرجع مدير المستشفى كاميرات المراقبة الخاصة باسبوع قبل الحادث، اكتشف أن إيمان «أميرة العايدي» قد قامت بقتل زوجها المريض، وطلب منها أن تأخذ ابنتها وقال للجميع أنها قتلت زوجها وأعترفت أمامهم بذلك ولكنها قالت أنها ضحية عنف أسري واتضح أنه قام بإلقاء «مياه نار» بجانب الضرب والإهانه، وكان يفعل ذلك من أجل التسلية، لذلك قررت قتله عند أقرب فرصه.

واستمر ياسين ورامي بمشاهدة باقي الفيديوهات المسجلة على الكاميرا، ويضح أن أحد الأطباء الموجودين في الفيديو يقول أن اللقاح لم يعد فعال حيث أن الفيروس خرج عن السيطرة تماما.

يموت الطفل الرضيع الذى أصيب بالفيروس وتنهار أمه، يحاول سيف "إدوارد" فى تهدئتها، على جانب آخر يشك ياسين أن هناك أحد المصابين لا يزال على قيد الحياة فى المعمل وفى نفس اللحظة يحاول "محمد عادل" فتح أحد الأبواب يحذره ياسين ولكن يقوم بفتحه لنجد أحد المصابين يهجم عليه ويقوم ياسين بقتله.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط