رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفاضل بين «بادجي وفرج وخليفة فلافيو» لتدعيم الهجوم في الميركاتو الصيفي

أليو بادجي
أليو بادجي
نتيجة الثانوية العامة 2024

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم ملف صفقة مهاجم الأهلي الجديد، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من التقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى اقتراب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أبرام التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

3 مهاجمين على طاولة الأهلي 

وكشف مصدر من داخل اروقة القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك حالة من الاستقرار على ضم مهاجم جديد من بين اللاعبين المعروضين على طاولة مفاوضات النادي الأهلي، حيث تم عرض 3 مهاجمين جدد على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح والسويسري مارسيل كولر .


وأوضح المصدر أن اللاعبين الثلاثة المعروضين على مسؤولي الأهلي هم « السنغالي أليو بادجي بعد فسخ تعاقده مع نادي بوردو الفرنسي، بسبب إعلان الأخير إفلاسه وأصبح اللاعب حُرا في الوقت الحالي، واللاعب الثاني الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق آيك سولنا السويدي،والذي نال اهتمام مسؤولي القلعة الحمراء وبات قريبًا من ارتداء القميص الأحمر، واللاعب الثالث مهاجم  أنجولي يرشحه أمادو فلافيو نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب أنجولا».

وأشار المصدر إلى أن فلافيو يؤكد أن المهاجم الأنجولي سيكون إضافة كبيرة للمارد الأحمر في خط الهجوم، وأنه يعتبره خليفته في الملاعب.

مدير تعاقدات الأهلي ينتظر قرار الإدارة وكولر 

وأضاف المصدر، أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ينتظر القرار الأخير من إدارة القلعة الحمراء للتحرك سريعًا لحسم صفقة جديدة تدعم خط هجوم الأهلي في الميركاتو الصيفي.



وخلال الفترة الأخيرة، يواصل النادي الأهلي في البحث عن مهاجم قوي لدعم الخط الأمامي في الفريق خلال الموسم المقبل بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

واختتم المصدر أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، طالب إدارة النادي الأهلي بسرعة اتخاذ القرار بشأن المهاجم الجديد وضمه على حساب أحد اللاعبين الأجانب ومنهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق، الذي يرفض الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء قبل الحصول على باقي مستحقاته المالية.

تم نسخ الرابط