رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبح الزمالك وبيراميدز يطارد الخطيب بسبب «أليو بادجي».. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب و أليو بادجي
محمود الخطيب و أليو بادجي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعودة المهاجم السنغالي أليو بادجي إلى القلعة الحمراء، بعد فسخ تعاقده مع نادي بوردو الفرنسي.

وكان قد أعلن الفريق الفرنسي إفلاسه وأصبح اللاعب حُرا في الوقت الحالي ويدرس أكثر من عرض لحسم مستقبله بعد الرحيل عن بوردو.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن توصية لجنة التخطيط بعودة بادجي، جاءت في ظل احتياج المارد الأحمر إلى مهاجم يضيف للفريق من الناحية الفنية والتهديفية، بجانب تذبذب مستوى كهربا وعدم وجود بديل جيد للفلسطيني وسام أبو علي.

وكشف المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يسعى حاليًا لإقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بضرورة عودة أليو بادجي بناء على توصية لجنة التخطيط.

يأتي هذا في الوقت الذي تسيطر فيه حالة من القلق داخل أروقة النادي الأهلي من حصول أحد ناديي الزمالك وبيراميدز على توقيع أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالرغم من تصريحات وكيل اللاعب السنغالي بعدم لعب بادجي في مصر إلا للنادي الأهلي.

أليو بادجي يعلن انتهاء تعاقده مع نادي بوردو

وجه السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي السابق، وبوردو الفرنسي، رسالة خاصة للجماهير بعدما أنهى عقده مع الفريق الفرنسي.

ونشر السنغالي أليو بادجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة للجماهير قائلًا: «أعزائي أنصار فريق بوردو، أكتب إليكم اليوم بحزن شديد، نظرًا للوضع المالي الصعب الذي يمر به فريق بوردو وفشلنا في المساهمة في إعادة نادينا إلى المكانة التي يستحقها، في نخبة كرة القدم؛ لقد اتخذت قرارًا بقلب مثقل بقبول إنهاء العقد».

واسترسل مهاجم الأهلي السابق، قائلًا: «لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار، لكنني آمل بصدق أن يساعد النادي على تجاوز هذه الفترة من الأزمة».

وتابع: «أود أن أشكر النادي والمديرين والموظفين وجميع أولئك الذين يعملون خلف الكواليس لجعل جيروندان دي بوردو على ما هم عليه الآن، شكرًا لكم أيضًا، أيها الداعمون، على دعمكم».

وذكر: «آمل بصدق أن يتمكن النادي من التغلب على هذه التحديات واستعادة مكانته الصحيحة في كرة القدم الفرنسية، سيكون شغفك ودعمك ضروريًا لتجاوز هذا الوقت العصيب، استمر في الإيمان بهذا النادي ودعمه كما تفعل دائمًا».

وأتم أليو بادجي، رسالته قائلًا: «شكرًا لك على كل شيء، ونراكم قريبًا، كما آمل، في ظروف أكثر سعادة».

أخبار 

وكيله: بادجي لن يلعب في مصر إلا للأهلي

 وكشف جهاد طنيش، وكيل أعمال السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي وبوردو الفرنسي السابق، عن حقيقة انتقال موكله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جهاد طنيش في تصريحات صحفية، إن أليو بادجي ينال اهتمام بعض الأندية المصرية لكن موكله لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي وهذه رغبته الواضحة.

وشدد على أن، أليو بادجي يعتز بجماهير النادي الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، لكنه لن ينتقل لأي فريق داخل مصر إلا للأحمر.

وأصبح أليو بادجي، لاعبا حرا بعد إعلانه ناديه بوردو الفرنسي، إفلاسه خلال الأيام القليلة الماضية.

ولعب السنغالي أليو بادجي لصفوف النادي الأهلي، قادما رابيد فيينا النمساوي في يناير 2020 قبل أن يرل بصورة نهائية إلى أميان الفرنسي في صيف 2021.

وخاض السنغالي أليو بادجي، 25 مباراة بقميص النادي الأهلي وسجل 4 أهداف وصنع 8 أهداف.

وربطت عدة تقارير صحفية، مؤخرا نادي الزمالك بالتعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مجانا في الصيف الجاري.

متعلقة

تم نسخ الرابط