رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان دفن المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

حسام شوقي وفتحي إسماعيل
حسام شوقي وفتحي إسماعيل
نتيجة الثانوية العامة 2024

حالة صدمة وحزن يعيشها الوسط الفني بعد إعلان خبر وفاة حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة، من المقرر أن يدفنوا في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار.

لم يعرفوه الكثير أن يوجد علاقة قرابة تجمع ثلاث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل بعضهم، حيث أنهم أولاد عم، لكن لم يجمعهم عمل فني واحد.

وكان مصدر طبى كشف عن وفاة حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بـ شركة سينرجى، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل والمنتجين الفنيين بالشركة، إثر تعرضهم لـ حادث مروع على طريق الضبعة.


وقال مصدر طبى، إن حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل كانوا يستقلون سيارة على طريق الضبعة وتعرضوا لحادث أليم نتج عنه وفاتهم جميعا.


يذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار. 
    
 

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.


أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر

تم نسخ الرابط