رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تألق وسام أبو علي..

تقارير: الأهلي يحصل على توقيع الفلسطيني عمر فرج من السويد

 الفلسطيني عمر فرج
الفلسطيني عمر فرج
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبدو أن تألق اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر دفع مسؤولي القلعة الحمراء للتفكير في مواطنه عمر فرج، مهاجم فريق آيك سولنا السويدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق آيك سولنا السويدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال الفترة الأخيرة، يواصل النادي الأهلي في البحث عن مهاجم قوي لدعم الخط الأمامي في الفريق خلال الموسم المقبل بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأكد موقع "expressen" السويدي، أن النادي الأهلي لديه اهتمام شديد بالحصول على خدمات عمر فرج، خلال الصيف الجاري، واللاعب أصبح بعيد عن الاستمرار مع فريق آيك السويدي.

وأشار التقرير إلى أنه من المفترض قبول نادي آيك سولنا السويدي عرض من النادي الأهلي لرحيل اللاعب.

وكان عمر فرج، قد حظي باهتمام من أندية في بلجيكا وسويسرا لكنه قرر التوقيع مع أكبر نادٍ في إفريقيا، والذي عمل بجد للتعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

وأوضح التقرير أن الأهلي سيدفع ما يقرب من 20 مليون كرونة للحصول على عمر فرج، أي ما يعادل مليون و870 ألف دولار، اى ما يوازي 91 مليون جنيه مصري.

وأكمل التقرير أن الشيء الوحيد المتبقي قبل إتمام الصفقة هو أن يسافر عمر فرج إلى مصر لإكمال الفحص الطبي وتوقيع العقد مع النادي الكبير.

تم نسخ الرابط