رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في" لفتة طيبة " محافظ المنوفية يشهد علي مراسم عقد قران عروسين أيتام

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مراسم عقد قران عروسين أيتام من مؤسسة تربية البنات والبنين التابعة لجمعية الهلال الأحمر بمدينة شبين الكوم. قام اللواء إبراهيم بدور الكوكيل للعروس في مكتبه بالديوان العام، بهدف مشاركتهما فرحتهما وإدخال البهجة والسرور على قلوبهما. يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع الفئات الهشة وتلبية احتياجاتهم، لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم. تلك اللفتة الإنسانية الطيبة تعكس اهتمام الحكومة بالفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد ، قدم محافظ المنوفية خالص تهانيه القلبية للعروسين وأهداهما مساعدات مالية دعماً لهما ووعدهما بحضور حفل الزفاف، داعياً المولى عزو جل أن يتمم زواجهما على خير وأن يجعله زواجاً مباركاً، وأشار المحافظ إلى أن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات بيت الزوجية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر دعماً لهما في بناء حياة أسرية جديدة، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدنى فى تعظيم دور العمل الخيرى وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

وحرص العروسان على التقاط الصور التذكارية مع محافظ المنوفية وأوصى المحافظ الزوج بالمعاملة الحسنة والحفاظ على زوجته، مؤكداً لهما على دعمه الكامل والوقوف بجانبهما لتحقيق حياة أسرية كريمة وصالحة تنعم بالحياة السعيدة، فيما ثمن العروسان الدور الأبوى للمحافظ لما لمساه من اهتمام وتقديم يد العون والمساهمة فى تخفيف أعباء الزواج عن كاهلهما ورعايته الشاملة لأبنائه الأيتام وحرصه على التواصل المباشر والدائم معهم من أجل تلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.


 

تم نسخ الرابط