رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من بيراميدز إلى مصطفى فتحي: الرحيل للزمالك ممنوع وتعديل عقدك مرفوض

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نتيجة الثانوية العامة 2024

عقد مسؤولو نادي بيراميدز جلسة مع مصطفى فتحي جناح الفريق وصانع ألعابه، من أجل حسم أمر اللاعب من البقاء مع النادي السماوي أو الرحيل إلى ناديه السابق «الزمالك».

من بيراميدز إلى مصطفى فتحي: الرحيل للزمالك ممنوع

وأكد مصدر من داخل أروقة نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أبلغ مصطفى فتحي رفض مسؤولو النادي مناقشة العروض الشفهية أو حتى الرسمية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة من بعض الأندية سواء في الدوري المصري وتحديدًا الزمالك أو من أندية خارجية.

كما أضاف المصدر أن مسؤولو بيراميدز رفضوا تعديل عقد مصطفى فتحي، إلا بعد أن يحقق النادي بطولة خاصة أن بطولة الدوري قد ابتعدت عن الفريق وباتت قريبة من المنافس الأهلي.

وكشف المصدر أن هاني سعيد أوصل رسالة من ممدوح عيد إلى اللاعب قائلا له : « أغلق باب الرحيل لأن الأمور الفنية تمنع التفريط في خدماتك.. ومفيش تعديل لعقدك في الوقت الحالي إلا في حال تحقيق بطولة».

ووعد هاني سعيد اللاعب بأنه قد يحدث جديد ويحصل على فرصته في العودة لناديه السابق «الزمالك» بالشكل الذي يناسب قيمته ومكانة بيراميدز فى نهاية الموسم المقبل.

وطالب هاني سعيد اللاعب ببذل أقصى جهد والتركيز في الملعب فقط وعدم الاستسلام لمحاولات وكيله في الضغط على إدارة نادي بيراميدز للموافقة على عودته للزمالك
 

تم نسخ الرابط