رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في مشهد جنائزي مهيب.. تشييع جثامين 4 أشقاء قتلوا على يد والدهم في قليوب

جانب من الحادث
جانب من الحادث
نتيجة الثانوية العامة 2024

شيع المئات من أهالي قرية صنافير التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، جثامين الأشقاء الأربعة المقتولين على يد والدهم بقرية حلابة في قليوب.

إنهاء أعمال التشريح بمعرفة الطب الشرعي

وخرجت الجثامين بعد إنهاء أعمال التشريح بمعرفة الطب الشرعي بمستشفى بنها العام إلى مسجد القرية، وتم تشييعهم إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة.

وشهدت الجنازة حضور كبير من أهالي القرية والتي تعالت أصواتهم للمتوفيين بالدعاء بالرحمة والمغفرة مرددين: في جنة الخلد، ومع السلامة يا حبايبي.

مقتل 4 أبناء على يد والدهم

وكان قد انتقل فريق من جهات التحقيق بمركز قليوب بمحافظة القليوبية لموقع مقتل 4 أبناء على يد والدهم بقرية حلابة في قليوب، وأمرت جهات التحقيق عقب مناظرة الجثامين بنقلها لمشرحة مستشفى قليوب العام وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وإعداد تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفيين عن الحادث وملابساته، ورفع جميع البصمات المتواجدة بمسرح الجريمة وسؤال الجيران والتحفظ على مكان الجريمة وعمل كردون أمني حوله.

وكانت شهدت قرية حلابة التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة كان ضحيتها أربعة أشقاء قتلهم والدهم، وهم كل من: جلال عبد العظيم 21 سنة، وتسنيم 18 سنة، وريتاج 9 سنوات، ونديم 15 عاما.

سبب مقتل 4 أشقاء على يد والدهم في قليوب
وأفادت المعلومات الأولية بأن الأب مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك الواقعة البشعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجرى نقل الجثامين لمستشفى قليوب تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

تم نسخ الرابط