رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل صادمة من اعترافات متهم بتحرش بالفتيات.. صورتهن أثناء التحرش واحتفظت بالمقاطع

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

في تطور مثير ومقلق تكشفت تفاصيل جديدة حول قضية تحرش أثيرت في الجيزة بطلها مصطفى م. أ، محفظ قرآن ومنشد ديني، الذي اعترف بتورطه في التحرش بعد سلسلة من التحقيقات المكثفة.

اعترافات المتهم تكشف المستور

خلال التحقيقات، اعترف مصطفى م. أ، البالغ من العمر الثلاثينات، بتفاصيل صادمة حول أفعاله وأوضح في اعترافاته أنه استخدم هاتفه المحمول لإرسال رسائل تحرش جنسي إلى مجموعة من الفتيات عبر تطبيق "واتساب"، من بينهن الفتاة التي قدمت البلاغ ضدّه.

وكشف مصطفى أيضًا أنه كان يتعرف على الفتيات من خلال ترددهن على المركز الذي يديره، حيث قام بتصويرهن أثناء تحرشه بهن واحتفظ بتلك المقاطع على جهاز لابتوب لمشاهدتها لاحقًا. وأشار إلى أن هذه المواد كانت تتضمن فيديوهات وصورًا توثق تحرشه بالفتيات داخل المركز.

تفاصيل جديدة: القبض على مساعدة المتهم

في خطوة جديدة، تم القبض على مساعدة المتهم، وتبين أنها فتاة موظفة في المركز، ترتبط بعلاقة غير شرعية بالمتهم خلال التحقيقات، اعترف مصطفى بتصويرها أثناء العلاقة غير الشرعية بينهما.

التحقيق مع الموظفة

حالياً يقوم رجال المباحث بمناقشة الفتاة للوقوف على ملابسات تلك الوقائع وتحديد مدى تورطها فيها يتضمن التحقيق التأكد مما إذا كانت على علم بالأفعال التي ارتكبها المتهم أم لا، وكيفية تأثيرها على سير القضية.

الإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تم نسخ الرابط