رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الوزراء: العلمين مش هتكون فترة صيف فقط لمدة شهرين وهنستفيد منها طوال العام

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن محافظة مطروح كانت من المحافظات الموسمية، يتردد عليها المواطنون خلال شهرين فقط في فصل الصيف، ودائما ما تعاني من عدم توافر فرص العمل والتشغيل لمواطنيها.

رئيس الوزراء: العلمين مش هتكون فترة صيف فقط لمدة شهرين وهنستفيد منها طوال العام

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي بالعلمين، أنه مع التنمية التي تشهدها المحافظة ومدينة العلمين، وغيرها من المشروعات التي أعلنت عنها الدولة وتعمل عليها، فإن التركيز على محافظة مطروح أن تصبح امتدادا مستقبليا للدولة المصرية، والاستفادة من سواحلها الرائعة.

وأضاف رئيس الوزراء، أن الدولة المصرية اهتمت بمحافظة مطروح، ومن ضمن أهم أولوياتها تطوير مدينة العلمين والتي تصب في النهاية بصورة مباشرة في فرص العمل لأهلها، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين يعرف العالم بالمحافظة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن تخطيط مدينة العلمين هو توفير عدد كبير من الغرف الفندقية التي تقدم خدمات متكاملة، حتى تكون وفقا للتقديرات يمكن الاستفادة منها في السياحة العالمية والمحلية لمدة 9 أشهر في العام، وبالتالي مضاعفة توافد السياح خلال السنوات الخمس المقبلة.


وفي وقت سابق، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رفقة الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة.

يذكر أن مهرجان العلمين يشهد أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.
 

تم نسخ الرابط