رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة: صديق أوجولا على رادار الأهلي.. ومسؤولو القلعة الحمراء سيندمون على النني

النني وصديق أوجولا
النني وصديق أوجولا
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي «من الآخر» على «شعبي اف ام»:  « إن صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا على رادار الأهلي.

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قامت بالفعل بعرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء منتظرين حسم موقفه للتحرك لضمه.

وأثنى شبانة على قدرات اللاعب داخل المستطيل الأخضر الذي أكد على أن كولر أيضا أشاد باللاعب مما قد يجعله ضمن كتيبة المارد الأحمر في الموسم المقبل.

شبانة يتحدى: الأهلي سيندم على النني

كما علق محمد شبانة، على توقيع محمد النني رسميًا وانضمامه للجزيرة الإماراتي قائلا: «الأهلي خسر صفقة كادت أن تغير مفهوم وسط الملعب بالقلعة الحمراء لما يتمتع به من قدرات فنية داخل المستطيل الأخضر أو ما يمتلكه من مهام قيادية». 

وأعلن شبانة تحديه على أن الأهلي سيندم لعدم ضم اللاعب، وأن الفيصل في هذا التحدي سيكون ما سيقدمه النني مع الفريق، كما أنه كان قريب من الانتقال للأهلي بحسب تصريحات والده لولا التحرك البطىء لمجلس الإدارة والذي يشبه «خلع الضرس» على حد وصفه.

واختتم شبانة مؤكدا أن الجزيرة الإماراتي ليس بالنادي الضعيف لما يمتلكه من قدرات مالية كبيرة حيث أن مالكه هو منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي أيضا، بالإضافة إلى أنه سيلعب بالدوري الذي حصل فيه فريق العين على دوري أبطال آسيا الأخيرة.

تم نسخ الرابط