رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانوا من حفظة كتاب الله.. كيف قتل الأب أولاده الـ 4 بدون رحمة في قليوب؟

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت قرية حلابه في مركز قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، جريمة مأساوية ارتكبها أب ضد أبنائه الأربعة. 

قام الأب، الذي يدعى عبدالعظيم س.، بتخدير أبنائه باستخدام مادة مخدرة أضافها إلى عصير، وعقب تناولهم للعصير، فقدوا وعيهم، فقام بذبحهم ثم طعنهم عدة طعنات متفرقة في أجسادهم.

 تفاصيل الجريمة


وفقًا للتحريات التي أجرتها مباحث مركز شرطة قليوب، فإن الأب قد استخدم مادة مخدرة في العصير لتخدير أبنائه وارتكاب جريمته البشعة، حيث كانوا تتراوح أعمارهم بين 9 و21 سنة. 

بعد تخديرهم، قام الأب بذبحهم ثم طعنهم بوحشية، مما أسفر عن مقتلهم جميعًا، وتشير التحقيقات إلى أن الأب كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب ترك زوجته للمنزل، مما ساهم في ارتكابه لهذه الجريمة البشعة.

أب يقتل ابنائه الأربعة في قليوب

 وفور فقدهم الوعي نقلهم أعلى سرائرهم ووضع ابنتيه الصغيرتين بجوار بعضهما كما وضع ابنته الكبرى بجوار نجله الأكبر، وأخرج هاتفه المحمول وصور جثثهم بمقطع فيديو وأرسله لزوجته كنوع من معاقبتها على ترك منزل الزوجية ورفضها الرجوع.
وتم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، بالحادثة. فور وقوع الجريمة، تم نقل الجثث الأربعة إلى مشرحة مستشفى قليوب لتصريح الجهات المختصة. 

قامت الشرطة بفتح محضر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيقات في القضية. بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم وتحويله إلى الجهات القضائية.

تطورات التحقيقات


التحقيقات الأولية التي قادها الأمن كشفت عن تفاصيل إضافية حول الحالة النفسية للمتهم، وارتباطها بحالته الصحية والنفسية بعد مغادرة زوجته للمنزل. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة متابعة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تقديم المتهم للعدالة.

الجريمة التي شهدتها قرية حلابه تعد واحدة من أبشع الجرائم التي هزت محافظة القليوبية، وتمثل نموذجًا مروعًا لأثر المشكلات النفسية والاجتماعية على الأفراد. 

وستواصل الجهات المختصة التحقيقات لتحديد جميع ملابسات الجريمة وضمان محاسبة الجاني وفقًا للقانون.

تم نسخ الرابط