رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمال علام: جاهزون لمواجهة أي منافس في ربع نهائي أولمبياد باريس

جمال علام
جمال علام
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، سعادته بفوز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف علام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه عندما كان متواجدًا في باريس قبل مواجهة إسبانيا، حصل على وعد من اللاعبين بالفوز على الماتادور، والتأهل بجدارة إلى الدور المقبل، وهو ما تحقق بالفعل.

وأشار إلى أن إعداد المنتخب الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد باريس، كان جيدًا للغاية، إذ خاض مباراتين قويتين أمام العراق وأوكرانيا وديًا، بينما التعادل أمام جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى، لم يكن سيئًا، خاصة وأن المنافس كان قويًا.

وأوضح علام أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي رجال ولديهم إمكانيات مميزة، بينما محمد النني وأحمد سيد زيزو نجحا في الانسجام سريعًا مع لاعبي المنتخب الأولمبي.


وواصل تصريحاته، بأن لاعبو المنتخب الأولمبي فعلوا كل ما بوسعهم، بينما الدقائق الأخيرة كانت صعبة على الجميع، مضيفًا «لديّ ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، يشعرون بالغيرة على مصر، وأثق في حصدهم ميدالية».

وعن منافس مصر في ربع النهائي، أكد جمال علام، أن الفراعنة في انتظار أي منافس بغض النظر عن اسمه، خاصة وأن الذي يطمح في الوصول إلى منصات التتويج لا يخشى أي منتخب، متابعًا «وضعنا مكافآت استثنائية للاعبين، وميكالي تركيزه ينصب على المنتخب الأولمبي، وبعد الأولمبياد سنتحدث عن مستقبله».

واختتم تصريحاته، بالحديث عن انتخابات اتحاد الكرة، قائلًا: «الكل يشغل نفسه باتحاد الكرة وما يحدث فيه، وسأتحدث عن موقفي من خوض الانتخابات بعد فتح باب الترشح عقب الانتهاء من أولمبياد باريس 2024».

تم نسخ الرابط