رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الغربية يكرم الطالبة نفيسة محمد العفيفي لحصولها على المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية

محافظ الغربية يكرم  الطالبة نفيسة محمد العفيفي لحصولها على المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية
محافظ الغربية يكرم الطالبة نفيسة محمد العفيفي لحصولها على المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية العامة 2024

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة الطالبة نفيسة محمد العفيفي واسرتها والحاصلة على المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية للقسم العلمي للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ، بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية والنائب عبد الله الشيخ عضو مجلس النواب.

وكرم المحافظ الطالبة معربًا ، عن بالغ سعادته بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية ورفعها اسم المحافظة عاليا، مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالها وطموحاتها في بناء المستقبل، وطالب المحافظ نفيسة بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم.
 
وأشاد المحافظ بدور أسرتها  مؤكدا تقديره  وعرفانه بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق نفيسة كما قدم التهنئة للقائمين على المعاهد الأزهرية؛ لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

ومن جانبها وجهت الطالبة نفسية الشكر والتقدير لمحافظ الغربية والذي حرص على تكريمها فور ظهور النتيجة مما يمثل دافعاً قوياً لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة ، كما وجهت الشكر والتقدير لاسرتها والشكر الخاص لخالها علاء محمد ابراهيم عطية والذي بذل قصارى جهده لتحقق حلمها .

تم نسخ الرابط